وزير المالية يؤكد الحرص على توفير بنية تحتية قوية لتعزيز مقومات التطوير والتحديث

أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، حرص مملكة البحرين على توفير بنية تحتية قوية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتسخير التكنولوجيا وتقنية الحوسبة السحابية للدفع قدمًا في تنمية وتعزيز مقومات التطوير والتحديث لكافة المجالات، وبخاصة في المجالين المالي والاقتصادي.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه بـ ««تيريزا كارلسون» نائب رئيس القطاع العام العالمي في شركة أمازون لخدمات الانترنت، حيث أشاد معاليه بالتعاون القائم مع شركة أمازون لخدمات الانترنت منذ انطلاق مقرها الإقليمي في البحرين.

وقال معاليه إن المملكة عملت على تعزيز البيئة الداعمة للنمو الاقتصادي من خلال دعم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالتسهيلات والإمكانات والتشريعات المتطورة، باعتباره إحدى القطاعات الحيوية التي توفر فرصًا واعدة في مختلف القطاعات التنموية بما يرفد الاقتصاد الوطني.

كما تمت خلال اللقاء مناقشة آخر المستجدات على صعيد الاقتصاد العالمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى جانب عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

Source: https://www.alayam.com/alayam/economic/815469/News.html

 

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin
Close

All the information about Covid-19 in Bahrain

A special page has been created on FCCIB's website to gather all the relevant information regarding the outbreak of Covid-19 in the country

Close

Are you starting to export ?