مخطط الطيران الإلكتروني لـ«طيران الخليج» بـ431 ألف دينار

مليون دينار لخدمات تنظيف مباني ومرافق «حلبة البحرين»

فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الإسبوعية «أمس» الخميس مناقصة لشركة طيران الخليج لشراء وتنفيذ مخطط الطيران الإلكتروني، وتنافس على المناقصة شركتان، وتقدمت شركة Lufthansa Systems AG، بأقل العطاءات بقيمة 1,023 مليون يورو بما يعادل 430,732 ألف دينار.

وترغب شركة طيران الخليج بشراء وتنفيذ مخطط الطيران الإلكتروني، الذي يجب أن يكون متوافقا مع برامج شركة أبل، وبرامج الحقيبة الإلكترونية المدمجة في طائرات بوينغ 9-787 لعقد مدته 5 سنوات.

 

«البلديات» تستثمر أرضًا لمواقف السيارات في السنابس

ومن جانب آخر، فتح المجلس مناقصة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لاستثمار وتشغيل مواقف السيارات في منطقة السنابس التجارية، وتنافس على المزايدة 3 شركات، وتقدمت شركة Emaar Engineering بأعلى العطاءات وبلغت قيمته 219,148 ألف دينار.

تنفيذ واستثمار وتشغيل مواقف السيارات على الأراضي التابعة للوزارة في منطقة السنابس، الموقع الحالي، بإنشاء مواقف سيارات نموذجية، وذلك من قبل مستثمر متخصص ولفترة زمنية محددة.

ومن جهة أخرى، فتح المجلس مناقصة لحلبة البحرين الدولية لخدمات التنظيفات لمباني ومرافق حلبة البحرين الدولية، وتنافس على المناقصة 4 شركات، وتقدمت شركة INTEGRATED FACILITY MANAGEMENT، بعطاء بلغت قيمته أكثر من 1,026 مليون دينار.

وتسعى حلبة البحرين الدولية للحصول على خدمات التدبير المنزلي لتنظيف المكاتب والمرافق الداخلية والمرافق الخارجية، وأيضًا إلى خدمات إدارة النفايات للتخلص من النفايات، والتنظيف الخارجي حول حلبة البحرين الدولية.

 

تسجيل بيانات طين الحفر لـ«تطوير» بـ 647 ألف دينار

في حين فتح المجلس مناقصة لشركة تطوير للبترول لتسجيل وتحليل بيانات طين الحفر، وتنافس على المناقصة 6 شركات، وتقدمت شركة PetroServices GmbH بأقل العطاءات بقيمة 647,114 ألف دينار.

تشمل الخدمات على توفير الأفراد ذوي الخبرة ووحدة تسجيل الوحل المجهزة التي يطلب من المقاول تسجيل وتحليل بيانات طين الحفرعن طريق جمع وتحليل وتسجيل المواد الصلبة والسوائل التي يتم جلبها إلى السطح بواسطة سائل الحفر.

50 ألف دينار لإنشاء منصة لهيئة السياحة في لندن

كما فتح المجلس مناقصة لهيئة البحرين للسياحة والمعارض لإنشاء وتصنيع وتسليم وتفكيك منصة العرض لمعرض لندن للسفر والسياحة، وتنافس على المناقصة 7 شركات، وتقدمت شركة ORANGE MEDIA GROUP OMG بأقل العطاءات بقيمة 49,800 ألف دينار.

تدعو هيئة البحرين للسياحة والمعارض مقدمي (العطاءات) إلى تقديم عروضهم لهذه المناقصة من المؤسسات الرائدة في هذا المجال لإنشاء وتصنيع وتسليم، وتفكيك منصة عرض لمعرض السفر والسياحة المزمع إقامته في لندن.

إلى ذلك، فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته أمس 93 عطاء لـ 21 مناقصة ومزايدة، تابعة لـ 10 جهات حكومية، بلغ إجمالي أقل العطاءات 3,341 مليون دينار، وتصدر الجلسة من حيث عدد المناقصات المخازن المركزية بـ 9 مناقصات.

Source: https://www.alayam.com/alayam/economic/809605/News.html

 

Articles sur le même thème

Members

Gulf Air Opens 70th Anniversary Museum

Manama, Kingdom of Bahrain 19 January 2020: Gulf Air, the national carrier of the Kingdom of Bahrain, today celebrated the opening of its temporary...

Nice added as new leisure destination

MANAMA: Gulf Air has revealed Nice on the Cote d’azur in France as a new leisure destination. Commencing July 2020, the airline will operate two...

Evénements sur le même thème

Exceptional event  • …

Bahrain International Convention & Exhibition Center

French Pavilion at BIGS 2020, Hall 1, J5

FCCIB is supporting the French Pavilion that will take place in Bahrain International Garden Show, from 3rd to 7 March 2020

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin

Close

Are you starting to export ?