محمد بن خليفة: «التنظيم العقاري» ملتزمة بتنفيذ أفضل الممارسات الدولية

استقبل الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، أحد أهم الخبراء في مجال اتحادات الملاك عالميًا، توم سكيبا الرئيس التنفيذي لجمعية اتحادات الملاك في الولايات المتحدة الأمريكية، وبيبي غوتيريز الرئيس التنفيذي لشركة ميغافينكاس خبير اتحادات الملاك في إسبانيا، وجيفان ديميلو خبير اتحادات الملاك ورئيس قسم التحول في شركة زينيسيس في الإمارات العربية المتحدة.

إذ أفاد الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بأن مؤسسة التنظيم العقاري ملتزمة بتنفيذ أفضل الممارسات الدولية في جميع أعمالها، وتعتبر زيارة الخبراء في مجال اتحادات الملاك خطوة مهمة لمشاركة خبراتهم مع مزاولي المهن العقارية في مملكة البحرين.

وصرّح بالقول: «إن واحدًا من أهم المشاريع الكبرى في مملكة البحرين، الرفاع فيوز، قد عقدت بنجاح الجمعية العمومية لاتحاد الملاك، وكان ذلك يوم السبت الموافق 7 ديسمبر 2019، وتم تعيين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الملاك، حيث يعد علامة بارزة للبحرين وكذلك لاتحاد الملاك في المملكة». كما أضاف توم سكيبا، الرئيس التنفيذي لجمعية اتحادات الملاك في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تضم أكثر من 43000 عضو مشارك في مجال اتحادات الملاك: «تسرُّ جمعية اتحادات الملاك في الولايات المتحدة الأمريكية أن تشارك خبراتها في مجال إدارة اتحادات الملاك والتعاون مع مؤسسة التنظيم العقاري ومزاولي المهن العقارية المحليين».

وقد شارك الخبراء في مجال اتحادات الملاك في ندوة بعنوان «اتحادات الملاك: الإجراءات الصحيحة لجميع أصحاب المصلحة»، وهي جزء من سلسلة الندوات التي أجرتها مؤسسة التنظيم العقاري بالتعاون مع معرض بايبكس الذي أقيم من تاريخ 7 إلى 9 ديسمبر 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

Source: https://www.alayam.com/alayam/economic/831080/News.html

 

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin
Close

Listen to 'Radio FCCIB' Videos & Podcast

Radio FCCIB is the new program launched by the French Chamber of Commerce & Industry in Bahrain, asking 3 questions to its members