مجلس التنميــة الاقتصاديـة يشـارك في معـرض التوظيــف

يشارك مجلس التنمية الاقتصادية في معرض التوظيف العام 15 الذي تنظمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إذ سيستضيف في جناحه أربع شركات متخصصة في قطاعات الخدمات المالية وتكنولوجيا معلومات الاتصال والأعمال الإنشائية، إذ ستطرح عددًا من الوظائف النوعية للباحثين عن عمل من زوار المعرض. ويسعى المجلس -من خلال مشاركته للمرة الثالثة على التوالي في معرض التوظيف العام- إلى زيادة الوعي لدى الخريجين والباحثين عن عمل من زوار المعرض بدور مجلس التنمية الاقتصادية في استقطاب الاستثمارات المباشرة إلى المملكة في القطاعات الاقتصادية الحيوية؛ بهدف خلق فرص العمل الوظيفية في السوق المحلي، وذلك في سبيل تعريف الزوار بالفوائد التي تعود على اقتصاد البحرين من استقطاب الاستثمارات.

وستمثل الشركات التي ستشارك في جناح مجلس التنمية الاقتصادية قطاع تكنولوجيا معلومات الاتصال والأعمال الإنشائية، وستتضمن كلاً من شركات «أيون ديجيتال»، و«جيه كي تي»، و«تي سي آي جي»، و«ناصر سعيد الهاجري»، إذ ستقوم بطرح فرص وظيفية متنوعة، كما ستتولى إرشاد الزوار إلى سبل الحصول على وظائف بما يتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم.

Source: https://www.alayam.com/alayam/economic/816073/News.html

 

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin
Close

Listen to 'Radio FCCIB' Videos & Podcast

Radio FCCIB is the new program launched by the French Chamber of Commerce & Industry in Bahrain, asking 3 questions to its members