«الوطني»: مناقشات جارية لتقديم عرض استحواذ لأسهم «الإسلامي»

بنك البحرين الوطني:

محرر الشؤون الاقتصادية

أصدر بنك البحرين الوطني إفصاحا بشأن إمكانية تقديم عرض استحواذ طوعي للأسهم الصادرة لبنك البحرين الإسلامي.

وقال بنك البحرين الوطني في بيان الإفصاح الذي نشر على موقع بورصة البحرين، إن البنك لايزال يجري مناقشات مع بنك البحرين الاسلامي تقديم عرض استحواذ طوعي للأسهم الصادرة لبنك البحرين الإسلامي، وذلك بعد استيفاء جميع الموافقات الرقابية اللازمة وموافقة مجلس الإدارة والمساهمين.

وأضاف البنك في بيانه أنه يواصل إجراء المراجعات المالية القانونية المطلوبة من أجل التأكد من صحة المراجعات المالية القانونية التي أجريت في العام الماضي.

وتابع البنك الوطني في بيانه أنه يود أن ينوه بأن المناقشات قد تؤدي أو لا تؤدي إلى تقديم عرض استحواذ طوعي للأسهم الصادرة للبنك الاسلامي، مضيفا بأن البنك سيقوم بتقديم إفصاحات جديدة بشأن أي تطورات بهذا الشأن التزاما منه بالقوانين والاجراءات المتبعة.

يذكر أن بنك البحرين الوطني أعلن خلال شهر فبراير الماضي، الحفاظ على مساهمته الحالية في بنك البحرين الإسلامي، وعدم المضي قدماً في عرض استحواذ طوعي لأسهم الأخير.

ويعد بنك البحرين الإسلامي مملوكًا بأغلبية لبنك البحرين الوطني بنسبة تصل إلى 30% الذي يعد أكبر بنك وطني في مملكة البحرين.

Source: https://www.alayam.com/alayam/first/811751/News.html

 

Articles sur le même thème

Members

Gulf Air Opens 70th Anniversary Museum

Manama, Kingdom of Bahrain 19 January 2020: Gulf Air, the national carrier of the Kingdom of Bahrain, today celebrated the opening of its temporary...

Nice added as new leisure destination

MANAMA: Gulf Air has revealed Nice on the Cote d’azur in France as a new leisure destination. Commencing July 2020, the airline will operate two...

Evénements sur le même thème

Exceptional event  • …

Bahrain International Convention & Exhibition Center

French Pavilion at BIGS 2020, Hall 1, J5

FCCIB is supporting the French Pavilion that will take place in Bahrain International Garden Show, from 3rd to 7 March 2020

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin

Close

Are you starting to export ?