التسهيلات تقدم «تمويل شخصي» خلال ساعة واحدة

أطلقت شركة تسهيلات البحرين حملة ترويجية لتقديم خدمات التمويل الشخصي خلال ساعة واحد، وذلك في شهر يناير 2020 فقط عبر فرع تسهيلات البحرين بمجمع السيف في المحرق.

وأكد حسن بوحجي مدير القروض الشخصية بتسهيلات البحرين أن العرض الترويجي يمنح عملاء الشركة الفرصة للحصول على أسرع تمويل شخصي لتلبية احتياجاتهم المالية، بالتزامن مع قرب عطلة الربيع وبداية السنة.

وأضاف قائلاً: «تتميز شركة تسهيلات البحرين بتقديم خدمات ميسرة ومرنة يستفيد منها شريحة كبيرة من المجتمع وتلائم إمكانات العميل المالية وقدرته على السداد تصل لغاية 7 سنوات، علاوة إلى تقديم موافقة فورية ومن غير تحويل الراتب وتأمين على الحياة، وذلك من خلال زيارة الفرع في المحرق بالإضافة إلى الخدمات عبر الهاتف والتي توفر على العميل الكثير من الوقت لإتمام إجراءات التمويل بأسرع وقت ممكن عبر الرقم المباشر 38203020». وأكد أن تسهيلات البحرين تحرص على توسيع نطاق المستفيدين من خدماتها المالية، وذلك في سبيل الارتقاء بالمستوى المعيشي للأفراد عبر تمكينهم ماليًا وتشمل كلا موظفي القطاعين الحكومي والخاص، وأصحاب السجلات الشخصية، ومدربي السياقة، وسواق سيارات الأجرة، وكذلك أصحاب رخص الصيد والمهن الأخرى.

Source: https://www.alayam.com/alayam/economic/835206/News.html

 

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin
Close

Listen to 'Radio FCCIB' Videos & Podcast

Radio FCCIB is the new program launched by the French Chamber of Commerce & Industry in Bahrain, asking 3 questions to its members