البحرين تستضيف «فينتيك» الشرق الأوسط وأفريقيا في فبراير

بمشاركة الخبير برت كنج متحدّثًا رئيسًا في المؤتمر

أعلن بنك ABC وشركة الخدمات المالية العربية (AFS) المنظمان لمنتدى التقنية المالية الثالث «فينتيك» لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا الذي سيعقد في البحرين يوم 20 و21 فبراير 2019 تحت رعاية مصرف البحرين المركزي، مشاركة الخبير الدولي المتخصص في دراسات مستقبل أعمال البنوك برت كنج متحدثًا رئيسًا في المنتدى.
وقد أعلن أن كنج ألّف عددًا من الكتب المتخصصة بمستقبل الصناعة المصرفية حازت على شهرة واسعة، وكان بعضها من ضمن الكتب الأكثر مبيعًا. كما قدم كنج المشورة لإدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بشأن التقنية المالية، ويقدم حاليًّا المشورة للعديد من رؤساء البنوك والسلطات المشرفة على أعمال المصارف بشأن الاتجاهات المستقبلية للتقنية المالية والتحوّل الذي سينشأ عنها. وكان من ضمن الكتب التي ألفها «بنك 2.0» و«فرع اليوم يختفي غدًا» و«بنك 3.0» و«تكسير البنوك» و«تعزيز الحياة على الخط السريع».

وقال صائل الوعري نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC ورئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية: «يسرنا استضافة برت كنج متحدثًا رئيسًا في منتدى فينتيك. ونحن نتطلع الى مناقشة رؤيته وتوقعاته لمستقبل البنوك والخدمات المالية».
وأكد الوعري قائلاً: «تعكس استضافة منتدى التقنية المالية الثالث التزامنا تجاه دولة البحرين والمنطقة عمومًا، إذ أصبح هذا الحدث المؤتمر التقني المالي الأشهر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو يدعم رؤية البحرين أن تصبح مركزًا رائدًا في مجال التقنية المالية. كما أنه يجسد التزام بنك ABC وشركة الخدمات المالية العربية بتطوير حلول تقنية مالية جديدة وجلب أحدث هذه الابتكارات التقنية إلى المنطقة».

ويجمع منتدى فينتيك الشرق الأوسط وأفريقيا قادة الفكر والمهنيين والمبتكرين المرموقين الدوليين في مجالي التقنية المالية والذكاء الاصطناعي؛ لمناقشة مجموعة واسعة من القضايا التي تشمل مستقبل الخدمات المصرفية، والأثر المحتمل للذكاء الاصطناعي على المستقبل، والخدمات المصرفية المفتوحة، والتعهيد الجماعي، والشمول المالي.

Source: http://www.alayam.com/alayam/economic/768215/News.html

 

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin
Close

Read our latest publication

'Bahrain-France Investor Guide' -
is YOUR guide to invest in Bahrain and in France. Click here to view the online guide