«الاستثمار الدولي» يعلن عن تخارج ناجح من استثمار في طائرة

أعلن بنك الاستثمار الدولي ش.م.ب. (مقفلة)، وهو مصرف استثماري إسلامي ومقره في مملكة البحرين، تخارجه الناجح من استثماره في طائرة إيرباص ذات هيكل عريض مؤجرة لشركة طيران أوروبية. وقد حقق الاستثمار معدل عائد داخلي بنسبة 18%.

كذلك أعلن البنك المملوك لمجموعة من كبار المستثمرين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، افتتاح فندق سويس أوتيل سراييفو ضمن مشروع مجمع «سراييفو سيتي سنتر»، وهو مجمع عقاري متطور متعدد الاستعمالات يقع في عاصمة البوسنة والهرسك ويتكون من مركز تسوق وبرج مكاتب وفندق خمس نجوم. ويتألف فندق سويس أوتيل من 21 طابقا و218 غرفة، أربعون منها على شكل شقق فندقية بغرف واسعة ذات إطلالات ساحرة على المدينة والجبال المحيطة بها.

وقال سعيد عبد الجليل الفهيم رئيس مجلس إدارة البنك: «إننا نعكف حاليا على مراجعة استراتيجيتنا لضمان تعزيز القيمة للمستثمرين والمساهمين. ويعد افتتاح فندق سويس أوتيل سراييفو والتخارج من الاستثمار في الطائرة جزءًا من هذه العملية».

من جهته، قال فريد بدر القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار الدولي: «نحن سعداء بإتمام صفقة الطائرة ما يمثل نجاحا جديدا يضاف إلى سجل البنك الحافل بالإنجازات في هذا القطاع، إذ إن هذه هي صفقة الطائرات الثالثة الناجحة التي يعقدها البنك التي تأتي في إطار استراتيجيته للتخارج وتحسين وضع السيولة فيه».

Source: http://www.alayam.com/alayam/economic/762650/News.html

 

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin
Close

Read our latest publication

'Bahrain-France Investor Guide' -
is YOUR guide to invest in Bahrain and in France. Click here to view the online guide