79 مليون دينار لتشييد مركز المعارض والمؤتمرات الجديد بالصخير

مناقصة لتحويل الخرائط الوطنية لثلاثية الأبعاد

أبرز النقاط

  • 60 ألف دينار لـ 6 أجهزة للكشف عن المخدرات والمواد الكيماوية والمتفجرة
  • 384 ألف دينار للتعاقد مع 5 موظفين بحرينيين و15 أجنبيًا لـ «سوق العمل»

 

فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الأسبوعية أمس الخميس مناقصة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، متمثلة في شؤون الأشغال، لمشروع مركز المعارض والمؤتمرات في الصخير، وتنافست على المناقصة 8 شركات، تقدمت بأقل العطاءات شركة Cebarco Bahrain S. P. C بعطاء بلغت قيمته 79.097 مليون دينار.

وتشمل المناقصة أعمال بناء مشروع مركز المعارض والمؤتمرات الكائن في الصخير، بما في ذلك الأعمال المدنية والميكانيكية والكهربائية، والخدمات العامة والأعمال الخارجية، بالإضافة إلى القيام بأعمال الصيانة للأجهزة الإلكتروميكانيكية لفترة عامين من تاريخ إصدار شهادة إكمال الأعمال للمشروع.

من جانب آخر، فتح مجلس المناقصات مناقصة لجهاز المساحة والتسجيل العقاري لدعم الخرائط القومية ثلاثية الأبعاد لمملكة البحرين؛ (الجزء أ) تحديث الخرائط الوطنية، وتنافست على المناقصة 6 شركات، ولم تظهر البيانات قيمة العطاءات المقدمة.

ويسعى مكتب المسح وتسجيل العقاري (المشار إليها فيما يلي باسم «SLRB») إلى دعم في تحديث الخرائط الوطنية لمملكة البحرين للإسهام في الرؤية طويلة الأجل للاستعداد الجغرافي المكاني لمملكة البحرين، ويتم طلب خدمات من الشركات أو الكونسورتيوم المؤهلة وذات الخبرة في مجالات التخصص ذات الصلة.

من جهة أخرى، فتح المجلس مناقصة لشؤون الجمارك لطلب تقديم عروض لتوريد أجهزة محمولة للكشف عن المخدرات وأجهزة الكشف عن المواد الكيماوية والمواد المتفجرة، وتنافست على المناقصة 6 شركات، وتقدمت شركة SECURI CORE SPC بأقل العطاءات بقيمة 59.850 ألف دينار.

وترغب شؤون الجمارك في تلقي العروض من الموردين وذلك لتوريد أجهزة محمولة للكشف عن المواد المخدرة وأجهزة للكشف عن المواد المتفجرة والموارد الكيماوية، مع توفير خدمات الصيانة للأجهزة وتحديث البرمجيات، بالإضافة إلى التدريب على استخدامها، بواقع ثلاثة أجهزة محمولة للكشف عن المواد المخدرة، وثلاثة أجهزة محمولة للكشف عن المواد الكيماوية والمتفجرة.

كما فتح المجلس مناقصة لهيئة تنظيم سوق العمل للتعاقد لتوفير 5 مدخلي بيانات البيولوجيا و5 موظفي استقبال و10 موظفي خدمات العملاء، وتنافست على المناقصة 7 شركات، وتقدمت شركة TIME RECRUITING MANPOWER AGENCY بأقل العطاءات بلغت قيمته 384 ألف دينار.

وتود هيئة تنظيم سوق العمل طرح مناقصة عامة لتوفير 5 فنيي إدخال البيانات البيولوجية للأجانب و5 موظفي استقبال للعمل في جميع فروعها، بحرينيي الجنسية، و10 موظفين لخدمات زبائن مترجمين في مركز التصريح المرن من عدة جنسيات آسيوية مختلفة، ويشترط لقبول العطاء أن تكون أنشطة السجلات التجارية للشركات المشاركة مطابقة لموضوع المناقصة.

إلى ذلك، فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الأسبوعية أمس الخميس 67 عطاءً لـ14 مناقصة تقدمت بها 8 جهات حكومية، وبلغ إجمالي أقل العطاءات المقدمة 80.668 مليون دينار.

وتصدرت الجلسة من حيث عدد المناقصات شركة نفط البحرين «بابكو» بـ 4 مناقصات، تضمنت توفير خدمات صيانة مانعات التسرب لوحدات العمليات في المصفاة لمدة خمس سنوات، التحول الرقمي لتكنولوجيا التشغيل، شراء أسقف الألومنيوم للخزانات، تجديد اشتراك رخصة إدارة المواهب المملوكة لشركة أوراكل.

وتقدمت هيئة الكهرباء والماء بمناقصتين، شملتا أعمال الكابلات البحرية والأرضية جهد 66 كيلوفولت لتزويد جزر حوار بالكهرباء، وأعمال الصيانة الداخلية للخزانات الأرضية بمختلف محطات خلط المياه، في حين فُتحت مناقصتان لإدارة المخازن المركزية شملت شراء موصلات كهربائية، وأدوات المياه، وفتح مناقصتين لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، تضمنتا مشروع مركز المعارض والمؤتمرات في الصخير، وتطوير شارع 47 بعراد مجمع 244 (المرحلة الأولى)، في حين فُتحت مناقصة لكل من جهاز المساحة والتسجيل العقاري، وطيران الخليج، وشؤون الجمارك.

Source: https://www.alayam.com/alayam/first/795482/News.html

 

Articles sur le même thème

Evénements sur le même thème

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin

Close

Are you starting to export ?