5 ملايين دينار للتوسعة الرابعة لمحطة توبلي بمنحة سعودية

يتضمن إنشاء أربعة مبانٍ تابعة لقطاع الصرف الصحي

فتح مجلس المناقصات والمزايدات مناقصة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لمشروع إنشاء أربعة مباني لمحطة توبلي للصرف الصحي ضمن مشروع المرحلة الرابعة لتوسعة محطة توبلي للصرف الصحي بدعم منالصندوق السعودي للتنمية، وتنافس على المناقصة 5 شركات، وتقدم بأقل العطاءات شركة الخليج لمقاولات الرموز التعاونية (GCS)، بعطاء بلغت قيمته 4,960 مليون، وذلك وفقا لأحدث بيانات الجلسة الاسبوعية المنشورة على موقع الإلكتروني للمجلس.

ويتضمن نطاق العمل الأشراف على بناء اربع مباني تابعة لقطاع الصرف الصحي وهي مبنى إدارة شؤون الصرف الصحي، مبنى إداري تابع لمحطة معالجة الصرف الصحي، ورشة تابعة للمحطة، مبنى مختبرات ومبنيين خدماتيين بالإضافة إلى كافة الخدمات الخارجية والداخلية المرتبطة بهذه المباني مع العلم أن مباني المشروع مقسمة على قطعني أرض منفصلتين.

ومن جانب آخر، فتح المجلس مناقصة كذلك مناقصة مناقصة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لمشروع بناء الخط الرئيسي الممتد من منطقة الجفير الى منطقة الغريفة بدعم من الصندوق السعودي للتنمية، وتنافس على المناقصة 3 شركات وتقدم بأقل العطاءات شركة ناس للمقاولات، بعطاء بلغت قيمته 2.317 مليون دينار.

ويتكون نطاق العمل من بناء شنطة جديدة للمجاري تحمل التدفق الحالي والمستقبلي من منطقة غريقة ويشمل هذا المشروع أيضا نقل الموجودة حاليا الى موقع اكثر جددوى لتقديم خدمات أفضل.

ومن جهة أخرى، فتح المجلس مناقصة لأكاديمة الخليج للطيران لشراء جهاز محاكاة الطيران من نوع أيرباص 320، وتنافس على المناقصة 4 شركات، وتقدم شركة «CAE inc»، بعطاء بلغت قيمته 1.616 مليون دينار.

وبحسب وصف المناقصة فإن شراء جهاز محاكاة الطيران من نوع أيرباص 320 يمثل قمرة قيادة الطائرة المذكورة المثبت على نظام حركة مشابهة للطائرة بما في ذلك نظام توليد صورة للبيئة خارج قمرة قيادة الطائرة، حيث إن الأنظمة المذكورة أعلاه تساعد الطيارين في تدريباتهم بشكل مشابه للحقيقة.

وفتح المجلس مزايدتين لإمانة العاصمة لتأجير مواقع إعلانية في العاصمة، وتقدم للمناقصتين 7 شركات، وبلغ إجمالي أقل العطاءات المقدمة للمناقصتين 1.915 مليون دينار.

وبحسب البيانات المنشورة على موقع المجلس، مزايدة تأجير مواقع اعلانية لعدد 180 موقع من نوع موبيز بنطاق امانة العاصمة، وتنافس على المزايدة 3 شركات، وتقدمت شركة بحرين ميديا بأعلى العطاءات بقيمة 1.538 مليون دينار.

وتتطلع أمانة العاصمة لتأجير مواقع إعلانية عدد 180 من نوع موبيز في مواقع مختلفة في محافظة العاصمة للقطاع الخاص مقابل بدل انتفاع سنوي بحيث يتولى المستثمر على نفقته بوضع الإعلانات واعادة تأجيرها على المؤسسات والشركات.

أما المزايدة الثانية لتشييد وتأجير وتشغيل اعلان من نوع علبة مضاءة وبرزما بمنطقة السيف بمحافظة العاصمة لمدة خمس سنوات، وتنافس على المناقصة 4 شركات، وتقدمت شركة MEDIA WAYS CO بأعلى العطاءات بقيمه 376.7 ألف دينار.

إلى ذلك، فتح مجلس المناقصات والمزايدات 58 عطاء لـ 10 مناقصات ومزايدتين، تقدمت بها 7 جهات حكومية، وبلغ إجمالي أقل العطاءات المقدمة 13.313 مليون دينار.

وتصدرت الجلسة من حيث عدد المناقصات، شركة نفط البحرين «بابكو» بـ توفير خراطيش المرشحات ماركة M3، واستبدال مواقد السخان رقم64F640 في وحدة الهيدروجين رقم (1H2)، وعقد زمني لمدة 5 سنوات لتوريد الكابلات الكهربائية، توفير فنيين ميكانيكيين لقسم الصيانة، كما فتح المجلس مناقصة واحدة لكل من هيئة الكهرباء والماء، ووزارة الداخلية ووزارة الإعلام، وأكاديمة الخليج للطيران.

Source: https://www.alayam.com/alayam/first/794540/News.html

 

Articles sur le même thème

Evénements sur le même thème

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin

Close

Are you starting to export ?