22 مليون دينار للدعم والمساندة لقطع غيار أسطول الأيرباص لمدة 10 سنوات

مناقصة لتطوير شارع 47 بعراد بإنشاء شارع مزدوج ذي 3 مسارات

فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الأسبوعية أمس الخميس، مناقصة لشركة طيران الخليج للدعم والمساندة لقطع غيار أسطول الأيرباص لمدة 10 سنوات، وتنافست على المناقصة 6 شركات، وتقدمت بأقل العطاءات شركة ST Aerospace Supplies Pte Ltd بعطاء بلغت قيمته 21.958 مليون دينار.

من جانب آخر، فتح المجلس مناقصة لوزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية للمرحلة الأولى من تطوير شارع 47 بعراد مجمع 244، وتنافست على المناقصة 11 شركة، ولم تظهر البيانات قيمة العطاءات المقدمة.

وتشمل أعمال تطوير شارع 47 في منطقة عراد مجمع 244 بطول تقديري 2.1 كيلومتر لإنشاء شارع مزدوج ذي ثلاثة مسارات في كل اتجاه، وإنشاء وتطوير شارع 46 بطول تقديري 2 كيلومتر طرق خدمة، وكذلك الطرق الموصلة لشارع 47، أعمال الحفر، شبكة تصريف مياه الأمطار، الأرصفة، أعمال الأسفلت، حواجز السلامة، وضع العلامات المرورية وصباغة الخطوط الأرضية للطرق، أعمال الانارة وضع إشارات ضوئية، الأعمال التجميلية للشارع.

إلى ذلك، فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الأسبوعية أمس الخميس 60 عطاءً لـ9 مناقصات تقدمت بها 6 جهات حكومية، وبلغ إجمالي أقل العطاءات المقدمة للمناقصات 23.377 مليون دينار.

 

50 ألف دينار لشراء مصابيح لإنارة الشوارع

وتصدرت الجلسة من حيث عدد المناقصات إدارة المخازن المركزية التابعة لهيئة الكهرباء والماء بمناقصتين؛ الأولى لشراء مصابيح لإنارة الشوارع لاستخدامها من قبل إدارة توزيع الكهرباء ومصابيح لإنارة الشوارع نوع LED ذات قدرة ≥ 100 واط وذات جهد 230 فولت وتردد 50 هرتزا من النوع A2 حسب المواصفات الفنية رقم S-6020 A وذات لون حراري 4000K والكمية 1100، وتنافست على المناقصة 13 شركة، وتقدمت شركة TEAMS BAHRAIN بأقل العطاءات بلغت قيمته 50.54 ألف دينار.

أما المناقصة الثانية فكانت لشراء مسجل بيانات، وذلك بهدف استخدامها من قبل إدارة توزيع الكهرباء لمسجل بيانات، وتنافس على المناقصة 3 شركات، وتقدمت شركة PH TRADING بأقل العطاءات بـ24.3 ألف دينار.

 

504 آلاف لمولدات محمولة لـ«عوالي»

كما فتح المجلس مناقصة لشركة نفط البحرين «بابكو» لتأجير مولدات محمولة لمدينة العوالي، وتنافست على المناقصة 5 شركات، وتقدمت بأقل العطاءات شركة محمد عبدالرحمن بحر بعطاء بلغت قيمته 504 آلاف دينار، ويشمل نطاق العمل توفير مولدات محمولة ومحولات بنظام التأجير (بما فيها الكابلات وخزانات الوقود) بالإضافة لمختلف الأجهزة المشمولة في المواصفات. كما يشمل العمل توصيل المعدات وتركيبها وتوصيلها وتشغيلها وصيانتها وتفكيكها وإزالتها.

 

362 ألف دينار للصيانة الداخلية للخزانات

وفتح المجلس مناقصة لهيئة الكهرباء والماء لأعمال الصيانة الداخلية للخزانات الأرضية بمحطات ضخ المياه المحلاة التابعة لنقل المياه، وتنافست على المناقصة 9 شركات، وتقدمت شركة بانوراما للمقاولات والخدمات الهندسية بأقل العطاءات بقيمة 362.4 ألف دينار، ويتضمن العمل على تحضير الأسطح والتصليح واللحام للصباغة بحسب شروط الطلاء.

35 ألف لتأجير سيارات تنتهي بالتملك «للمالية»

وتقدمت وزارة المالية بمناقصة لطلب تقديم العروض لتأجير سيارات تنتهي بالتملك، وتنافست على المناقصة شركتان، إذ تقدمت بأقل العطاءات شركة الحداد للسيارات بعطاء بلغت قيمته 35 ألف دينار، وتسعى وزارة المالية إلى الحصول على عروض لتأجير السيارات لمدة 4 سنوات مع خيار التملك في نهاية فترة التأجير، وفقًا لمقترح تقديم العروض، إذ سيقوم صاحب العطاء الذي سيتم اختياره بتزويد السيارات على النحو الذي تمت مناقشته خلال الاجتماع المنعقد فيما يتعلق بعملية «التفاوض التنافسي» لمدة 4 سنوات مع خيار التملك في نهاية فترة التأجير (4 سنوات).

 

80 ألف دينار لمساحتين ضوئيتين «للجمارك»

وفتح المجلس مناقصة لإدارة الجمارك لطلب تقديم عروض لماسحات ضوئية مثبتة في مقطورة - دون محركات، وتنافست على المناقصة 4 شركات وتقدمت شركة دلتا للسلامة والأمن بأقل العطاءات البالغ قيمتها 80 ألف دينار، وتهدف المناقصة إلى توريد مساحتين ضوئيتين مثبتتين في مقطورة من دون محركات، مع توفير خدمة الصيانة وتحديث الأنظمة، بالإضافة الى التدريب على كيفية استخدام الماسحات وإزالة الماسحات المستخدمة والتخلص منها.

Source: https://www.alayam.com/alayam/economic/794351/News.html

 

Articles sur le même thème

Evénements sur le même thème

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin

Close

Are you starting to export ?