مملكـــة البحــرين تشـــارك في معــرض ســـوق السفـر العالمي

شاركت هيئة البحرين للسياحة والمعارض في معرض سوق السفر العالمي، الذي يُعنى باستقطاب جميع المهتمين والعاملين بقطاع السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم، في الفترة ما بين 5 و7 نوفمبر 2018 ب‍المملكة المتحدة.

وترأس وفد مملكة البحرين الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، ويتكون من ممثلين عن مجلس التنمية الاقتصادية، وطيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، الى جانب نخبة من الفنادق ووكالات السفر.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: «تأتي مشاركتنا في معرض سوق السفر العالمي، بغية عرض المقومات الجاذبة التي تمتلكها مملكة البحرين ضمن الأسواق العالمية وذلك تماشياً مع استراتيجيتنا الرامية الى تعزيز القطاع السياحي المحلي. كما إننا نسعى لجذب المزيد من السياح البريطانيين عبر مكتبنا التمثيلي بالمملكة المتحدة والترويج لبرنامج رحلات الشارتر، وتسليط الضوء على المشاريع التطويرية المختلفة.»

وفي نسخة هذا العام من المعرض، استعرضت مملكة البحرين تراثها الثقافي الثري، والمشهد السياحي المزدهر، كونها تشهد نمواً مستمراً، علاوة على سعيها لتحسين خيارات الإقامة للزوار وذلك عبر تدشين 28 منشأة جديدة بحلول العام 2021.

وكذلك سيستضيف جناح المملكة فينتشينزو نيبالي، المتسابق العالمي بسباق UCI الدولي في البحرين – ميريدا، والذي سيُروج لبطولة الرجل الحديدي التي ستنطلق في شهر ديسمبر القادم. وعلى صعيد ذي صلة، سيجتمع عارضو وجهات السفر والتكنولوجيا وشركات القطاع الخاص معاً، خلال معرض سوق السفر العالمي، بغرض عقد صفقات تجارية مع خبراء السفر، ومناقشة الفرص الاستثمارية للعام القادم، وتبادل الخبرات اللازمة للارتقاء قُدماً بهذا القطاع.

وتندرج هذه المشاركة ضمن إستراتيجية الهيئة طويلة المدى لتطوير القطاع السياحي والتي تقع تحت مظلة تسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستويين الإقليمي والعالمي، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

Source: http://www.alayam.com/alayam/local/762289/News.html

 

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin
Close

Read our latest publication

'Bahrain-France Investor Guide' -
is YOUR guide to invest in Bahrain and in France. Click here to view the online guide