معرض البحرين للسيارات يطرح عروضًا للتمويل قبل فرض «الضريبة»

يضم 56 علامة تجارية لأشهر وكالات السيارات في المملكة

محرر الشؤون الاقتصادية:أعلنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية عن مشاركتها في معرض البحرين للسيارات بنسخته الثانية خلال الفترة من 5 إلى 8 ديسمبر 2018 في مركز البحرين للمعارض (القاعة رقم 1) من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، ويتضمن المعرض عروضًا حصرية لتمويل الشراء قبل فرض ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% على المشتريات والتي ستدخل حيز التنفيذ الفعلي مطلع العام 2019.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، د. عادل حبيل «ان المعرض سيضم أكثر من 56 علامة تجارية لأشهر وكالات السيارات في المملكة، بالإضافة إلى 6 شركات من أشهر موزعي السيارات في المملكة، وهي: الشركة الوطنية للسيارات، مونتريال، أكزوتك، التسهيلات للسيارات، الفخامة للسيارات، بانوراما والعالي».

وأكد حبيل «أن معرض البحرين للسيارات سيجمع بين تجار ووكلاء وموزعي السيارات لعرض أحدث العروض والزبائن الراغبين في شراء سيارات جديدة قبل تطبيق ضريبة القيمة المضافة بأدنى معدلات ربح ممكنة وبأسعار تنافسية، بمشاركة تجار السيارات وأكبر معارض السيارات في المملكة لعرض منتجاتهم وخدماتهم، بما في ذلك الشركة الوطنية للسيارات، مونتريال، أكزوتك، التسهيلات للسيارات، الفخامة للسيارات، بانوراما والعالي».

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية «سيوفر المعرض خيارات التمويل لشراء السيارات عبر القروض الميسرة وبنسب أرباح مخفضة للمشترين بالإضافة إلى تخليص فوري لجميع المعاملات اللازمة لشراء السيارات بما في ذلك التسجيل والتأمين، حيث سيكون بمقدور الزائرين اتمام عملية شراء السيارة خلال وقت واحد في المعرض. كما وسيتمكن الزوار أيضًا من استبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة خلال المعرض».

وعن الزوار المتوقعين للمعرض، قال حبيل «من المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 12 ألف زائر من جميع أنحاء البحرين وعلى مساحة عرض تصل إلى 3500 متر مربع»، مشيرًا «أن المعرض سيضم بيع أرقام السيارات المميزة وعرض مجموعة واسعة من أكسسوارات السيارات من علامات تجارية عالمية والعروض التسويقية المصاحبة لمنصات العرض كقسائم الربح والهدايا الفورية، كما وسيشتمل المعرض على العديد من الأنشطة المصاحبة للزوار، مثل السحوبات اليومية والمسابقات».

وحول حجم مبيعات السيارات في النسخة السابقة للمعرض، قال «في النسخة السابقة للمعرض العام الماضي تمكن المعرض من بيع 500 سيارة خلال 4 أيام المعرض»، مشيرًا «أن مبيعات السيارات في البحرين تناهز قيمتها المليار دينار سنويًا».

وتوقع الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية أن يشهد معرض هذا العام مبيعات مضاعفة مع إقبال المستهلكين على عمليات الشراء قبل تطبيق ضريبة القيمة المضافة. وقال «إن معرض البحرين للسيارات يعتبر منصة فريدة لاسكتشاف أحدث عروض السيارات من كافة العلامات التجارية تحت سقف واحد، كما سيمثل فرصة للمستهلكين لشراء سيارة قبل تطبيق القيمة المضافة بأفضل الأسعار».

Source: http://www.alayam.com/alayam/economic/767426/News.html

 

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin
Close

Read our latest publication

'Bahrain-France Investor Guide' -
is YOUR guide to invest in Bahrain and in France. Click here to view the online guide