فريق البحرين ينال جائزة «التميز في التكنولوجيا المالية»

فاز فريق البحرين، والذي يمثله كل من مصرف البحرين المركزي ومجلس البحرين للتنمية الاقتصادية وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، بجائزة هامة لمبادراته في مجال التكنولوجيا المالية.

وقد نال فريق البحرين جائزة «أفضل مركز للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» لهذا العام، والتي تقدمها فينتيك غالاكسي (Fintech Galaxy) وهي منصة رقمية للتمويل الجماعي، بالتعاون مع Entrepreneur Middle East وهي مجلة أعمال إقليمية رائدة، وذلك خلال فعالية FinX 2018 التي أقيمت في 31 أكتوير 2018 في دبي.

وتمنح جائزة أفضل مركز للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ تقديراً للتميز في إنشاء نظام بيئي فاعل ومبتكر لمجال التكنولوجيا المالية.
حصد فريق البحرين هذه الجائزة لمبادرته الرائدة لتوفير يعترف بالجهد المشترك بين المنظمين والبنوك والمسرعين والمستثمرين لخلق نظام إيكولوجي متماسك، وأيضا خلق بيئة تنظيمية تحتضن الابتكار في القطاع المالي لدى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

صرح رشيد المعراج، محافظ مصرف البحرين المركزي بهذه المناسبة قائلاً «يسرنا الحصول على هذه الجائزة التي تعد تقديراً عالمياً للمبادرات التي تقوم بها مملكة البحرين في مجال التكنولوجيا المالية، ونحن على ثقة أن مثل هذه المبادرات تحتفي بالإنجازات الرائعة التي حققها بعض الرواد في هذا القطاع التقدمي، كما نفخر بنظامنا البيئي للتكنولوجيا المالية، والذي تكمله الجهود المستمرة من قبل مجلس التنمية الاقتصادية البحريني وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية».

وقال خالد الرميحي، الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية في البحرين: «سعدنا بالتكريم الذي يؤكد مكانة البحرين كوجهة رائدة للتكنولوجيا المالية في منطقة الشــرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويكلل جهودنا الدؤوبة في تطوير منظومة متكاملة في هذا المجال».

Source: http://www.alayam.com/alayam/economic/761342/News.html

 

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin
Close

Read our latest publication

'Bahrain-France Investor Guide' -
is YOUR guide to invest in Bahrain and in France. Click here to view the online guide