داوود نــصـيــف رئــــيـسًـــا لمــجـلــس إدارة «بــابـكـــــو»

وزير النفط يصدر قرارًا بإعادة تشكيل مجلس الشركة

أصدر الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط القرار رقم (9) لعام 2019 بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو). يقضي القرار بتعيين الدكتور داوود نصيف رئيسًا لمجلس إدارة شركة بابكو، بالاضافة الى تعيين الاسماء التالية في عضوية مجلس الإدارة الجديد:

١- المهندس محمد عبدالله الجامع ، ناصر سلطان السويدي،‏ المهندس عبدالمجيد علي العوضي،‏ المهندس عبدالمجيد بشير القصاب ،‏ يوسف عبدالله حمود ،‏ الدكتور أشوك كريشنا.

ويشير القرار إلى أن مدة العضوية في مجلس الإدارة الجديد هي ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ صدور القرار.

وبهذه المناسبة، توجه الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط بالتهنئة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة نفط البحرين الجديد، متمنيًا لهم كل النجاح والتوفيق في دعم مسيرة الشركة وتحقيق رسالتها في خدمة المجتمع. وأعرب معاليه عن جزيل الشكر والامتنان الى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين المفدى وصاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على دعمهم الفعال وتوجيهاتهم السديدة في دعم مسيرة هذا الصرح الوطني العريق.

ومن جانبه، أعرب الدكتور داوود نصيف عن جزيل الشكر والامتنان لمعالي الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، على جهوده البناءة والحثيثة في سبيل تطوير منظومة العمل في هذا الصرح العريق، ودعم المشاريع التطويرية الضخمة خلال تفضل معاليه بترأس مجلس الادارة السابق. كما توجه بخالص الشكر والعرفان الى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين المفدى وصاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء على دعهم المتواصل لمسيرة الشركة في مؤازرة جهود التنمية المستدامة في مملكة البحرين.

تجدر الإشارة أن شركة نفط البحرين احتفلت مع مطلع هذا العام بمرور 90 عامًا على تأسيسها بما يعكس إنجازاتها الجليلة ومسيرة عطائها الطويل في مؤازرة الاقتصاد الوطني على مدار التاريخ.

كما تجدر الإشارة أن شركة نفط البحرين عكفت مؤخرًا على تنفيذ مشروع تحديث المصفاة، حيث تفضل صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وبحضور صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء بوضع حجر أساس هذا المشروع والذي يعد بمثابة البرنامج الاستراتيجي الأكبر والأضخم في تاريخ الشركة بما يجسد رؤى وطموحات القيادة الرشيدة.

Source: https://www.alayam.com/alayam/economic/805497/News.html

 

Articles sur le même thème

Evénements sur le même thème

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin

Close

Are you starting to export ?