التحقيق في آليّة احتساب فواتير الكهرباء والماء

احتساب فواتير أشهر الصيف بنفس العام الماضي.. ولي العهد يوجّه:

أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ديوان الرقابة المالية والإدارية بالتحقيق في آلية احتساب فواتير الكهرباء والماء لكافة المشتركين من المواطنين في مسكنهم الأول (حساب واحد) والأفراد والمؤسسات، وذلك للتأكد من عدم وجود خلل بما في ذلك النواحي الفنية والتقنية والإجرائية.

كما وجه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء هيئة الكهرباء والماء باحتساب فواتير هذا العام لحسابات المواطنين بالمسكن الأول لأشهر يونيو ويوليو وأغسطس وفق فواتير نفس الفترة العام الماضي إذا كانت أقل من السنة الحالية.

وشدد سموه خلال اجتماع اللجنة التنسيقية بقصر القضيبية أمس على ضرورة التحقق من عدم وجود تدخلات سيبرانية أثرت على منظومة الفوترة بهيئة الكهرباء والماء، والتأكد من عدم استغلال حسابات الأفراد لصالح المؤسسات التجارية من خلال تمديدات مخالفة للأنظمة والقوانين.

وقال سموه إن المسؤولية الوطنية تقتضي مواصلة العمل دومًا نحو زيادة تكريس مبادئ العدالة والمحاسبة والمسؤولية وتعزيز توجهاتنا الرامية إلى استدامة مواردنا بما يصب في تحقيق تطلعات المواطنين ويدعم أهداف المسيرة التنموية الشاملة.

Source: https://www.alayam.com/alayam/first/808087/News.html

 

Articles sur le même thème

Evénements sur le même thème

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin

Close

Are you starting to export ?