أعضاء وفود وضيوف ومشاركون: معرض البحرين الدولي للطيران حقق نجاحًا كبيرًا

أجمع مشاركون وأعضاء وفود وضيوف وأسر أن معرض البحرين الدولي للطيران 2018 حقق نجاحًا كبيرًا وخلق أجواءً ترفيهية ممتعة للجميع، ما انعكس على جموع المواطنين والأسر وضيوف البلاد الذين ازدحم بهم المكان، مشيدين في الوقت ذاته بالجهود الرسمية ودقة التنظيم والتنسيق بين الجهات المختلفة.

وشكروا الجهات المنظمة على ما تضمنه المعرض من عروض جوية امتدت على مدى ثلاثة أيام، عاش فيها الجميع لحظات الإثارة والمتعة والرفاهية.وفي أحاديثهم لوكالة أنباء البحرين (بنا)، قال المستطلعون: «أيام المعرض مثلت لنا تجربة جميلة جدا لن تنسى، التقينا فيها بالأصحاب والأصدقاء والأسر والأهل، وكانت مناسبة لكي نقضي معا أوقاتا ممتعة، ونلتقط فيها الصور التذكارية مع بعضنا بعضا، بالقرب من الطائرات المدنية والعسكرية وما في ذلك من متعة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعريف الآخرين بالبحرين وما فيها من فعاليات سياحية واجتماعية تخرج الناس من أجواء العمل والملل في نهاية الأسبوع».

فقد عبّر عادل ناصر الدساري عضو وفد دولة الامارات العربية المتحدة عن سعادته بالأيام الجميلة التي قضاها في مملكة البحرين، مشيدا بكل الجهود التي بذلتها حكومة البحرين في الاعداد والتنظيم لمعرض البحرين الدولي للطيران، وإبراز المعرض بصورة جميلة جذبت محبي الطيران إلى هذا المعرض.

وقال الدساري: «من خلال جناح دولة الامارات العربية المتحدة وجدنا الاهتمام الكبير من الجهات المسؤولة المعنية بترتيب الاجنحة، ولا بد من إزجاء الشكر والتقدير للاخوة في وزارة الدفاع ووزارة الداخلية الذين وقفوا على كل احتياجاتنا لإقامة الجناح من حيث ترتيب اللوجستك، ومتطلبات الشحن، ودعمنا في كل المراحل حتى الانتهاء من إنشاء الجناح الخاص بنا».

وأضاف «إن معرض وجناح دولة الامارات العربية المتحدة، وعروضنا الجوية وطائراتنا بكل أنواعها ومنتجاتنا جذبت الحضور طيلة الأيام الثلاث لمعرض البحرين الدولي للطيران، وقد انجزنا العديد من الاتفاقيات، ونحن سعداء بهذه المشاركة الكبيرة والمثمرة، وبالزيارة الملكية الميمونة في جناحنا من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى، فقد كانت لحظات جميلة، كذلك استقبلنا الكثير من الضيوف وممثلي الشركات العربية والخليجية والدولية، والمواطنين والزوار، والحمد لله معرض البحرين الدولي للطيران 2018 ناجح بكل المقاييس، ونتمنى النجاح والتوفيق دائما للإخوة الأشقاء في مملكة البحرين».

من جانبه، قال أحمد المسلّم من دولة الكويت: «المعرض ممتع جدا وانا حضرت اليوم فقط؛ لأنها فرصة لا تعوّض أن نستطيع حضور معرض البحرين الدولي للطيران ونشاهد العروض والاستعراضات الجوية، وأنا من هواة الإثارة ولي محبة خاصة للاستعراضات التي تقوم بها الفرق الجوية بالطائرات، البحرين عودتنا دائما على التنظيم والإعداد الناجح والترتيب المتقن للفعاليات الدولية، والأجواء كانت ملائمة للعروض الجوية».

أما صالح يوسف وأسرته من المملكة العربية السعودية فقد عبّروا عن سعادتهم وفرحتهم بحضور للبحرين لمشاهدة الحدث الكبير المتمثل في معرض البحرين الدولي للطيران 2018.

وقال يوسف: «الجهات المنظمة للمعرض في مملكة البحرين -مشكورة- وضعت في حساباتها كل احتياجات الزوار من مرافق صحية ومصليات وكافتيريات، لذلك استمتعنا بالاستعراضات الجوية والطائرات المعروفة في المعرض، وقد سمحوا لنا بالدخول والتعرف إليها من الداخل، سواء الطائرات المدنية أو العسكرية. أعتقد ان هذه النقطة من أهم الأشياء المفيدة للزوار، بالإضافة إلى التجول داخل اجنحة الشركات المختلفة، ونحن -سعوديين- سعداء للغاية بالتعرف إلى الصناعات العسكرية السعودية، وإلى إمكانات شركة (أرامكو) وغيرها».

وأضاف «لا شك أن جهود الإخوة في مملكة البحرين جبارة ومتميزة ظهرت بشكل كبير في دقة التنظيم والتنسيق بين الجهات المختلفة، وكانت مناسبة لكي نقضي معا أوقاتا ممتعة، ونلتقط فيها الصور التذكارية مع بعضنا بعضًا، بالقرب من الطائرات المدنية والعسكرية والفعاليات السياحية والاجتماعية التي تخرج الناس من أجواء العمل والملل».

وذكر أبوياسين (تونسي) أن معرض البحرين الدولي للطيران مثل له فرصة في التعرف إلى ما تزخر به مملكة البحرين من إمكانات ومن قدرات بشرية، وخبرات في المجالات المرتبطة بتنظيم المعارض الدولية، مشيدا في الوقت ذاته بما رآه في المعرض من أجنحة ومن معروضات أثلجت صدره.

وقال: «سعدت للغاية في معرض البحرين للطيران، فقد وجدت فيه العديد من الأشياء التي جذبتني، خاصة أجهزة محاكاة قيادة الطائرات. كنت حريصا جدا على أن أجلس على كرسي الجهاز وأجرب قيادة طائرة، كذلك جذبتني الشركات الامريكية ومنتجاتها، الأمر الذي يؤكد أن المعرض قرّب لنا المسافات وجعلنا نعيش الحدث».

من جانبها، قالت عائشة مواطنة (بحرينية) إن «أساليب الترفيه أصبحت كثيرة والبرامج السياحية في البحرين تنوّعت، ومعرض البحرين الدولي للطيران أصبح فعالية سياحية وترفيهية اجتماعية، خاصة أنها تنظم في عطلة نهاية الأسبوع (الويكند)، لذلك اليوم كانت جمعتنا أسرة ورؤية بعض المعارف والأهل هنا في المعرض نوعا من التغيير والترفيه، بالنسبة إلى مكان المعرض أعتقد انه مناسب جدا جدا، ومن الأشياء المريحة وجود مرافق صحية جيدة وأماكن الصلاة، والمطاعم والكافتيريات مع أن الأسعار (عالية جدا) لكن المهم أن الخدمات متوافرة، وقضينا ساعات جميلة نتمنى أن تتكرر مثل هذه الفعاليات».

وفي السياق ذاته، أشادت نورة (مواطنة مغربية) بمعرض البحرين الدولي للطيران 2018، وقالت لوكالة أنباء البحرين (بنا): «إن الأجواء في المعرض لثلاثة الأيام كانت قمة في الروعة، والعروض الجوية حازت على اعجابنا جميعا، والمعرض أخرجنا من الروتين وضغط العمل، فقد عشنا في معرض البحرين الدولي للطيران من عروض جوية امتدت لثلاثة أيام عشنا فيها أجمل لحظات الإثارة والمتعة والرفاهية، فشكرا للبحرين التي أنجزت هذا الحدث الكبير».

Source: http://www.alayam.com/alayam/local/764352/News.html

 

 

Share this page Share on FacebookShare on TwitterShare on Linkedin
Close

Read our latest publication

'Bahrain-France Investor Guide' -
is YOUR guide to invest in Bahrain and in France. Click here to view the online guide